مليار ونصف مشاهدة لسيارات شرطة دبى الفارهة عبر الإنترنت

مليار ونصف مشاهدة لسيارات شرطة دبى الفارهة عبر الإنترنت

أكدت القيادة العامة لشرطة دبي أن أسطول سيارتها الفارهة حقق أعلى نسبة مشاهدة على شبكة الانترنت وفاق العدد مليارا ونصف مليار شخص عبر مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية المختلفة بلغات عدة.

منها العربية والانجليزية والألمانية واليابانية والروسية والفرنسية والاردو وغيرها من اللغات عبر نشر روابط للسيارات الجديدة على مواقع التواصل الاجتماعي الشخصية والعامة وعبر وسائل الاعلام المختلفة، والتي جذبت أنظار العالم حول توظيف تلك السيارات في الجذب والترويج السياحي لدبي إلى جانب كونها سيارات أمنية مجهزة بالكامل لهذا الغرض.

وأعلنت القيادة العامة لشرطة دبي عبر مواقع التواصل الاجتماعي انضمام السيارة البريطانية الفائقة ماكلارين MP4-12C إلى أسطول سيارات الشرطة في مدينة دبي لتقف إلى جانب السيارات الفائقة الأخرى التي تمتلكها شرطة دبي.

مؤكدة انها تلقت عروضا من شركات سيارات بمنح شرطة دبي أفخم إنتاجها لتنضم إلى أسطول سياراتها الفارهة والتي يصل ثمنها جميعا الى 16 مليون درهم، وتصنف شرطة دبي كأول جهاز امني على مستوى العالم يمتلك أسطولا من السيارات الفارهة تستخدم للأغراض الأمنية والسياحية.

وتمتلك السيارة الجديدة ماكلارين MP4-12C محركا مكونا من ثماني اسطوانات على شكل حرف (V) سعة 3.8 لترات متصل بشاحن توربيني مزدوج ليولد قوة تصل إلى 616 حصانا.

ولفتت شرطة دبي إلى أن أسطول سيارتها الفارهة يحظى بإعجاب واستحسان كافة الجنسيات المتواجدة في الدولة، حيث يتسابق الجمهور الى التقاط الصور الى جوار تلك السيارات والمتواجدة في منطقة برج خليفة ودبي مول والمارينا والأماكن السياحية في دبي، كذلك تشارك السيارات في المعارض العالمية التي تقام في دبي.

ويٌظهر فيديو السيارات الفارهة لشرطة دبي قيام احدى السيارات الفارهة بمخالفة سيارة يقودها صاحبها بتهور، حيث يقوم السائق بطلب التقاط صورة مع دورية الشرطة بعد تحرير المخالفة له مبديا اعجابا كبيرا بها.

كذلك يظهر الفيديو تهافت الجمهور في المراكز التجارية والمعارض التي شاركت فيها السيارات على التقاط الصور ووضعها على مواقع التواصل الاجتماعي ، وأشار عدد من المشاركين في معرض دبي الدولي للسيارات الأخير الى ان سيارات شرطة دبي خطفت الأنظار من باقي الوكالات المشاركة في المعرض.

ويضم أسطول شرطة دبي مجموعة من السيارات الفائقة مثل لمبرجيني أفينتادور و فيراري FF و مرسيدس SLS AMG و روش موستنج و بنتلي كونتيننتال GT و اودي R8 V01 بلاس واستون مارتن One-77 ونيسان GTR ومرسيدس SL36 AMG وبي ام دبليو M6 جران كوبيه و مرسيدس G36 AMG من تعديل شركة برابوس.


Solution Partners